تركيب أفضل انواع مظلات السيارات في مكة المكرمة وجده والطائف

أفضل انواع مظلات السيارات في مكة المكرمه وجده والطائف  وجميع مدن المملكة العربية السعودية، لدينا افضل خامات وتصميمات وتركيب تلك المظلات بجوده عالية وبأرخص الأسعار، مع قدراتهم في تقديم أفضل الاشكال التي تحقق أهداف العملاء من تلك المظلات في حماية سياراتهم نقوم بتركيب مظلات مواقف سيارات للشركات والمؤسسات.

تركيب أفضل انواع مظلات السيارات

مظلات سيارات بي في سي pvc

تعتبر مظلات سيارات بي في سي من اهم وافخر انواع مظلات سيارات بين غيرها من الانواع الاخرى ، حيث انها تتميز بالقوة والتحمل لانها مصنوعه من مواد خام قماشية معالجة ضد الحرائق وارتفاع درجات الحرارة العالية ، حيث يتم استخدامها في تغطية مواقف السيارات ذات المساحات الواسعة والكبيرة ، حيث يتم تثبيتها بدون أعمدة لكي تستند عليها من الجنوب او الوسط وهي تعتبر مظلات سيارات معلقة ذات شكل جمالي مميز ورائع

مظلات بولي اثيلين للسيارات

تتميز تلك المظلات بالخامة العالية والكثافة العالية والقدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية والتغيرات المناخية المختلفة، والتي تزيد من تميزها.

- توفر العزل الكامل للشمس والحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، مع السماح لتمرير الهواء والضوء الخافت بنسبة قليلة.

- تتوفر تلك المظلات بمقاسات وأحجام مختلفة، كما أنها تظهر بشكل عصري وبألوان رائعة ومميزة وتتناسب مع كافة الأماكن وأذواق العملاء على اختلاف طبقاتهم.

- تتوفر تلك المظلات التي تساعد في مقاومة الحرائق والقدرة على منع الاشتعال، والعزل الحراري بشكل رائع، وعدم تغيير ألوانه.

- تتناسب تلك المظلات مع الأجواء المختلفة سواء الرطبة أو الحرارة مما يساعد في الحفاظ عليها لفترة طويلة

مظلات سيارات الكسان

تتنوع تلك المظلات في السمك المستخدم لها وفقا لاختيار العملاء لتلبية كافة احتياجاتكم وتناسب رغبته، والتي تتناسب مع المكان الذي يتم حمايته من التغيرات الجوية، ومن أهم أنواع السمك 4، 3،2 ملليمتر.

- الاعتماد في صناعة تلك المظلات على المواد الغير قابله للكسر أو الصدأ والتشققات بحيث أنها مواد ذات جودة عالية، كما يتوفر منها العديد من الألوان المختلفة.

- تتميز بسهولة التركيب والنقل من مكان لآخر والتصميم بالشكل الذي يرغب فيه العميل، كما أنها غير قابلة للتغير فهي من الجودة الخامات المستخدمة لقدرتها العالية على تحمل درجة الحرارة العالية والأمطار والعواصف وغيرها.

- تساعد العملاء في تحقيق الحماية الكاملة من الشمس والأمطار.

- الأسعار مناسبة لكافة العملاء.

مظلات سيارة شد انشائي

يعتمد في تصنيع تلك المظلات على استخدام القماش التلفون أو يمكن استخدام نسيج ألبي في سي، مع ضرورة أن تكون بجوده عالية ومطابق للمواصفات القياسية.

- تتميز تلك المظلات باختلاف التصميمات الخاصة بها من حيث شكل القبو المقوس، والمخروطي.

- تستمد تلك المظلات قوتها من خلال الشكل المنحنى الذي يجعلها تتسم بالثبات والقوة تستطيع مقاومة التغيرات الجوية من الرياح الشديدة والأمطار والشمس الحارقة.

مظلات خشبية للسيارات

يعتمد الكثير من العملاء على طلب تلك النوعية من المظلات الخاصة بالسيارات إلا أنه على الرغم من مميزاتها إلا أنه يوجد بعض الانتقادات الموجه لها، ومن أهم مواصفاتها: -

- تساعد في الحماية من الشمس بنسبة 90 %، كما أنها سهلة التنظيف بكافة الوسائل.

- تتسم بالقوة والمتانة والقدرة على مقاومة التغيرات الجوية سواء الأمطار أو الرياح وكذلك درجات الحرارة المرتفعة.

- يصل عمرها نحو 20 سنة، كما يعتمد على استخدام الأخشاب عالية الجودة لضمان عدم تعرضها للتآكل.

مظلات حديد للسيارات

تناسب تلك المظلات الكثير من أذواق العملاء بجده، وخاصة لتنوع ألوانها والأسعار متفاوتة والمناسبة لكافة العملاء على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية.

- تتسم تلك المظلات بالقوة والصلابة والمتانة والقدرة الفائقة على مقاومة التلف والتآكل والصدأ أيضا لأنه يستخدم في طلاء الدهانات العازلة بشكل كامل، مما يرفع في جودة المنتج.

- تتميز تلك المظلات بأنها تقاوم كافة التغيرات الجوية وعلى رأسها الرياح الشديدة والأمطار، كما أنها تساعد في عزل الشمس وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية بنسبة تصل لنحو 100%، مما ساعد على اعتماد الكثير من العملاء بجده.

افضل اشكال مظلات السيارات في مكة

مظلات مخروطي

تساعد في مقاومة الاشتعال، كما تتوفر بالعديد من الصناعات الفرنسية والوطنية والكورية، والتي تتوفر في جده، بمختلف التصميمات والاشكال المتنوعة والجذابة للعملاء.

- تستطيع مقاومة التغيرات الجوية وذات جودة ومتانة وصلابة.

- تتميز بالأسعار المناسبة.

المظلات الهرمية

تعد من أشهر أنواع المظلات التي يتم الطلب عليها من قبل العملاء، وذلك لما تتصف به من مميزات رائعة تقدمها للعملاء في جده ومن أهم مميزات ومواصفات تلك المظلات الآتي: -

- تتميز تلك المظلات بالسهولة في التصميم والتركيب والنقل من مكان لآخر بكل سهولة، كما أنها تتميز بالمتانة والصلابة في تحمل الضغوطات ودرجات الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها.

- يتميز عملية تصميم تلك المظلات باختلاف المقاسات والأحجام وفقا للتصميم الذي يرغب فيه العميل على حسب الارتفاعات للمكان الذي توضع فيه تلك المظلة للسيارات، بحيث تتنوع بين المظلات المرتفعة جدا والمتوسطة الارتفاع والمنخفضة، ونقوم بتقديم كافة التصاميم التي يرغب فيها العملاء.

- يتاح للعملاء اختيار الألوان التي يرغب فيها لتلك المظلات والتي تناسب المظهر العام للمكان، كما أن المواد المصنوع منها تلك المظلات ذات جودة عالية لتحمل كافة التغيرات الجوية سواء الأمطار والرياح والشمس الحارقة.

- يتم تغطية المظلات الكابولى بمظلات البولي إثيلين، والبى فى يى والبى فى دى إف.

- يجب الاهتمام بتركيب تلك المظلات بدقه عالية لتقاوم كافة التقلبات المفاجئة والظروف الجوية المتغيرة.

- تتميز تلك المظلات بأن أسعارها أقل من غيرها من المظلات الأخرى والمناسبة لكافة العملاء.

مظلات كابولي

تمثل من أشهر المظلات التي يعتمد عليها العملاء في الأماكن الخاصة وعلى اختلاف المساحة، بحيث يمكن استغلال المساحة الصغيرة في عمل المظلة بتغطية كامله، وتوفير كافة المميزات ومنها الاتي: -

- توفر الحماية الكاملة للسيارات لعزل الشمس والأمطار ولديها القدرة على مقاومة الرياح الشديدة وضمان الاستمرار لفترات طويلة نظرا لأنها تتميز بالمتانة والقوة.

- تتوفر تلك المظلات بعدد من الألوان التي تناسب أذواق العملاء وفقا لرغبتهم.

- تتميز المظلات بالسماكة الكبيرة والتي تصل لنحو 20 مليمتر مما يزيد من قدرتها على العزل والمقاومة.

- توفر تلك المظلات بعدد من الأسعار المتفاوتة والتي تناسب كافة الفئات الاجتماعية من العملاء في جده.

- تتميز المواسير التي تستخدم فيها بأنها يتم طلائها بمواد عازلة لمنع التعرض للصدأ أو التآكل لقدرتها على مقاومة الحرارة والرطوبة والأمطار وغيرها من التقلبات الجوية المختلفة.

للتواصل 0501850583

موقعنا

https://www.mzllat.net

مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات
مظلات سيارات